انقطاع التيار الكهربائي في مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


هكذا بدت منطقة المطاعم مساءً

انقطاع التيار الكهربائي في مجدل شمس
مجدل شمي\الجولان - جولاني - 09\02\2013
غطت مجدل شمس اعتبارا من الساعة التاسعة مساء أمس بالظلام الدامس نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.
وقال السيد مرسل أبو صالح، أحد المسؤولين عن صيانة شبكة الكهرباء في البلدة، أن العطل وقع ضمن صلاحية شركة الكهرباء، خارج شبكة البلدة، وقد استغرق إصلاحه من قبل شركة الكهرباء حتى منتصف الليل.


مرسل وسميح أبو صالح: العطل خارج شبكة البلدة

وقد أدى انقطاع التيار الكهربائي المتواصل إلى شلل تام في البلدة، فأغلقت المحال التجارية أبوابها وكذلك المطاعم والمقاهي التي تغص بالرواد في مثل هذه الأوقات.


سلمان سراي الدين: العشرات اضطروا إلى قطع عشائهم والمغادرة

السيد سلمان سراي الدين، من مطعم نيسان، قال أن المطعم كان يعج بالرواد، وأن العشرات كانوا يتناولون طعام عشائهم عندما انقطع التيار الكهربائي بصورة مفاجئة، ما اضطرهم إلى إشعال الشموع حتى تمكن البعض منهم من إتمام عشائه، بينما اضطر الآخرون إلى المغادرة بعد انتظار لأكثر من ساعة، خاصة وأن المطعم لم يتمكن من تلبية طلباتهم، حيث أن جميع المعدات تعمل على الكهرباء.


سياح أجانب في "غرين أبل" أصروا على تناول طعامهم على ضوء الشموع

أما في مطعم "غرين أبل" فقال السيدان ضياء أبو جبل وسليمان عويدات، وهما من مالكي المطعم، أن المطعم كان مليئا تماما عندما انقطع التيار الكهربائي، وأن الموجودين تابعوا تناول طعامهم على ضوء الشموع، ولكنهم توقفوا عن استقبال المزيد. وقد وقف عمال المطعم وموظفيه في انتظار أن يعود التيار الكهربائي من جديد، بينما أصر زوار أوروبيين على متابعة سهرتهم في المطعم على ضوء الشموع، معربين عن سعادتهم بالأجواء المميزة التي يشهدونها في البلدة والتي كانت مفاجئة بالنسبة لهم.


طاقم العمل  في "غرين أبل" في انتظار عودة التيار

بعض المرافق المزودة بمولدات كهربائية مستقلة لساعات الطوارئ بقيت تعمل بصورة اعتيادية ومنها مجمع العيادات الطبية ومحطة الوقود وفندق النرجس.


البلدة تغط بالظلام الدامس

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور